دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-22

"فيتش" تمنح الأردنية الفرنسية للتأمين (-BB) ورئيس الشركة التفيذي أبو جودة يعلق ويؤكد قوة الشركة ومتانتها وملائتها

تصنيف "فيتش" جاء بناءً على أداء المحفظة وحجم الأقساط والحصة السوقية ومدى ربحية الشركة.

أعلنت الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" عبر إفصاح قامت بنشره مؤخراً على موقع هيئة الأوراق المالية توضح فيه أداء الشركة بأنها قد حافظت على تصنيفها الإئتماني "-BB" ويعتبر مستقر من قبل وكالة التصنيف الإئتماني Fitch.

وعلّق رئيسها التنفيذي الدكتور عودة أبوجودة على قرار التصنيف بأن الشركات المالية وتحديداً شركات التأمين يوجد لها عمليات تقييم مع أربع شركات عالمية كبرى مثل (فيتش ، موديز ، وستاندرد اند بورز، وهيرميس) تقوم بتصنيف الشركات المالية كالبنوك وشركات التأمين وغيرها.

وقال الدكتور أبوجودة إلى أن تصنيف "Fitch" يعتبر من أقوى وأكبر التصنيفات كونها تصنف دول وبالتالي يجب أن يكون من أولوياتنا وأهميتنا كشركات تأمين أن نعكس مدى قوتنا واستقرارنا أمام عملائنا.

وأشار الدكتور أبوجودة خلال العام 2024 حافظنا على تصنيفنا الإئتماني بنفس معدل العام الماضي بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الصناعة والإقليم بالكامل، وبالرغم من ذلك تم تأكيد تصنيفنا -BB وأن وضعها مستقر ، وهذا يدل على مدى قوة الشركة ومتانتها واستقرارها في سوق التأمين الأردني والذي يؤكد بأن الشركة تتبع استراتيجيات ذات بعد نظر على المدى الطويل للإستمرار في تحقيق وتطبيق الأهداف بنفس الثبات والاستقرار.

وأضاف الدكتور أبوجودة أن التصنيف جاء بناءً على أداء المحفظة وحجم الأقساط والحصة السوقية ومدى ربحية الشركة وقدرة الشركة على تلبية وتقديم الإلتزامات في مواجهة عملائها من جهة والجهات الرقابية من جهة أخرى ومدى استمرارية الشركة على المدى الطويل.

وختم الدكتور أبوجودة حديثه أن مؤشرات الأردنية الفرنسية للتأمين هي مؤشرات إيجابية وتؤكد بأن الشركة مستقرة بالمنظور البعيد.


 
 
عدد المشاهدات : ( 497 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .